إغلاق

مطبخ فرنسي ابتكاري وبيئة فاخرة

إن مطعم Le Normandie معروف في كل أرجاء آسيا، ويشتهر بمطبخه الفرنسي المبتكر بإشراف الشيف أرنو دينان سوتييه. توفر النكهات الواضحة والدقيقة والمركبة بشكل رائع، بالإضافة إلى الأعشاب والتوابل الممتازة تجربةً أصيلة وفريدة في عالم المأكولات الفاخرة.

يقع مطعم Le Normandie في جناح Garden من الفندق، ويتميز بإطلالات خلابة على نهر تشاو فرايا عبر النوافذ البانورامية. يتميز المكان بثريات أثرية من الكريستال بالإضافة إلى باقات زهور مذهلة، ما يضفي عليه طابعًا من الفخامة. يُعرف مطعم Le Normandie بقائمة طعامه الرائعة وخدمته الاستثنائية وأجوائه الأنيقة وإطلالاته الخلابة على النهر، ويقدّم لروّاده تجربة طعام فاخرة استثنائية، من تايلاند ومن كل أنحاء العالم.

نرجو من كل النزلاء ارتداء ملابس أنيقة إذا كانوا ينوون زيارة مطعم Le Normandie. يُمنع ارتداء السراويل القصيرة والقمصان ذات كمّين قصيرين والجينز والصنادل وصنادل الإصبع والأحذية الرياضية. ارتداء السترة إلزامي للرجال خلال تناول العشاء، ويمكن توفيرها بناءً على الطلب. نستقبل الأطفال بعمر السابعة وما فوق، وينطبق عليهم أيضًا قانون اللباس.

إغلاق

نكهات فرنسية حديثة

يتخصص مطعم Le Normandie الأسطوري بالمطبخ الفرنسي الحديث ويقدّم أطباقًا بنكهات موسمية مبتكرة وشهية. باستخدام أكثر المكونات طزاجة، ومصدرها بمعظمه من المشاريع الملكية في شمال تايلاند بالإضافة إلى أفضل المنتجات التي يقدمها رئيس الطهاة أرنو دينان سوتييه، تتضمن أبرز الأطباق طبق أوسييترا كافيار مع قنفذ البحر والبطاطس، وطبق التونة ذات الزعنفة الصفراء مع المحار ولحم السلطعون، وطبق ساق الضأن مع الباذنجان والثوم الأسود.

إغلاق

أرنو دينان سوتييه

ولد الشيف أرنو في سافوا، وهو يتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في قطاع المطاعم الفاخرة، وقد عمل مع أبرز الطهاة في العالم، مثل جورج بلان في Vonnas ومارك فيرات في L’Auberge de L’Eridan. وقد عمل لمدّة ثلاث سنوات في مطعم Maison Lameloise في بورجندي قبل أن ينتقل إلى مطعم Le Crillon في باريس تحت إدارة جان فرنسوا بياج.

يُسَرّ الشيف أرنو بمشاركة شغفه في عالم الطبخ مع روّاد مطعم Le Normandie الأوفياء حيث يأخذهم إلى مستويات جديدة في عالم المأكولات والمطاعم الفاخرة. ويقدّم تجربة طعام فاخرة للجيل الجديد من روّاد المطاعم. بالنسبة إلى هذه الموهبة اليافعة الاستثنائية، فإن الشغف بالطعام لا يقل زخمًا عن الشغف بالحياة. يقول الشيف أرنو: "إني أيضًا شخص في شباب عمره يجوب العالم بحثًا عن تجارب جديدة ومأكولات جديدة، وقد منحني مطعم Le Normandie الفرصة لمشاركة اكتشافاتي في عالم الطبخ لغاية الآن مع سائر المسافرين"

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

الهاتف
‏‎+66 (2) 659 9000 الرقم الداخلي 7390

عنوان البريد الإلكتروني
mobkk-restaurants@mohg.com‏

عبر الإنترنت
احجز طاولة

إغلاق

كن أول من يتلقّى الأخبار منا

تسجّل لتلقي التنبيهات بشأن آخر أخبار الفندق وعروضه