إغلاق

لمسات فرنسية ممزوجة بسحر بوسطن

إن Bar Boulud في بوسطن هو مطعم مستوحى من البيسترو الفرنسي على غرار فروعه الحائزة جوائز في لندن ونيويورك ويحتوي على بار نبيذ، وهو بإدارة الشيف العالمي دانيال بولو. يتخصص Bar Boulud بتقديم المأكولات بنمط البراسيري التقليدي ويُعرف بأنه من أفضل المطاعم الفرنسية في بوسطن حيث يقدّم قائمة طعام موسمية مستوحاة من المطبخ الإنكليزي والشاركوتري المميزة من اختصاصي الشاركوتري الباريسي الشهير جيل فيرو.

يمكنك الدخول إلى Bar Boulud مباشرة من شارع بويلستون أو عبر ردهة الفندق. يتميز المطعم بتصميم عصري مستوحى من صناعة النبيذ ويتألق بسقف مقبب مستوحى من براميل النبيذ بالإضافة إلى جدران مزينة بصناديق النبيذ. يحتوي المطعم على مجموعة مختلفة من المقاعد تشمل مقاعد من الجلد الأحمر برغندي بالإضافة إلى بار شاركوتري رخامي يتسع لـ 7 مقاعد وقبو نبيذ بجدران زجاجية وبار من الزنك بإضاءة خلفية يتسع لـ 17 مقعدًا.

تقدم قائمة الطعام في مطعم Bar Boulud مجموعة شهية من الأطباق الفرنسية والأمريكية، إلى جانب مجموعة كبيرة من النبيذ من إنتاج برغندي ووادي الرون. يُعتبر Bar Boulud في بوسطن من أبرز المطاعم في شارع بويلستون، وهو مثالي للمناسبات الخاصة ولوجبات غداء رجال الأعمال وللوجبات الترفيهية.

إغلاق

نكهات فرنسية بلمسات أمريكية

تضم قائمة الطعام في مطعم Bar Boulud أفضل الأطباق الفرنسية والأمريكية وتقدّم مجموعة من المأكولات بنمط البيسترو التقليدي، مثل طبق Boudin Blanc وهو عبارة عن نقانق بيضاء من لحم الخنزير مع البطاطس المهروسة مع الكمأة، بالإضافة إلى الأطباق الأمريكية، مثل برغر اللحم مع لحم الخنزير المقدد الإيرلندي وجبنة شيدر والبصل المطهو ببطء بجعة Guinness.

ويتسنى أيضًا لرواد مطعم Bar Boulud فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة وتقليدية من التيرين والباتيه من تحضير اختصاصي الشاركوتري الباريسي الشهير، جيل فيرو، بما في ذلك طبق Pâté Grand Mère المؤلف من كبدة الدجاج ولحم الخنزير والكونياك وطبق Pâté Grand-Père المؤلف من الفوا جرا ولحم الخنزير والكمأة.

ولاستكمال قائمة الطعام، ندعوك إلى اختيار نبيذك المفضل من قبو النبيذ الذي يشمل أنواعًا عديدة من نبيذ برغندي ووادي الرون.

إغلاق

الفطور المتأخر في نهاية الأسبوع في Bar Boulud

اقضِ نهاية الأسبوع مع الأصدقاء والعائلة واستمتع بقائمة الطعام الموسمية الشهية التي يقدمها مطعم Bar Boulud في موقع مريح بديكور البيسترو. يضم الفطور المتأخر الشهير في Bar Boulud مجموعة واسعة من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية، بالإضافة إلى أكثر الأطباق المفضلة التي تُقدّم في الفطور المتأخر.

متوفر من الساعة 12 حتى 3 بعد الظهر أيام السبت والأحد.

إغلاق

دانيال بولو

الشيف دانيال بولو

إن الشيف دانيال بولو هو من أبرز الطهاة في الساحل الشرقي ويُعتبر من أبرز أعضاء هيئات الطبخ في مجال المطبخ الفرنسي في أمريكا. استقر الشيف بولو في نيويورك منذ أكثر من 30 عامًا ويُعرف بتحضير الأطباق الفرنسية التقليدية بطريقة مبتكرة وهو مالك لعدة مطاعم في العالم، بما في ذلك المطعم DANIEL الحائز جائزة ميشلان في نيويورك.

وقد كتب بولو ثمانية كتب في مجال الطبخ، وحصل على ثلاث جوائز من جوائز مؤسسة جيمس بيرد، منها لقب "الطاهي البارز" ولقب "صاحب المطعم البارز"، كما حاز لقب فارس من جوقة الشرف من الحكومة الفرنسية. والجدير بالذكر أن بولو داعم كبير ورئيس مشارك لشركة Citymeals-on-Wheels ورئيس مجلس الإدارة في منظمة جائزة بوكوز الذهبية في الولايات المتحدة.

رئيس الطهاة، مايكل دنك

يعود الشيف مايكل دنك للعمل مع عائلة بولو بصفة رئيس الطهاة في مطعم Bar Boulud في بوسطن في فندق Mandarin Oriental, Boston. يتمتع الشيف دنك بخبرة 8 سنوات مذهلة في قطاع المطاعم الفاخرة، أمضى ستًا منها في العمل في مجموعة المطاعم Dinex Restaurant Group حيث تدرّب تحت إشراف الشيف وصاحب المطاعم المعروف عالميًا، دانيال بولو.

ولد الشيف دنك في شيكاغو في إلينوي وكان في رعاية جدّته الأمريكية من جذور إيطالية، ناني، وأمضى طفولته في المطبخ يتعلم أصول الطبخ. بعد أن تخرّج الشيف دنك من جامعة إلينوي الشرقية بشهادة في الفلسفة، قدّمت له جدّته ناني صفًا في الطبخ المحترف في جامعة كندال. وأثناء حضوره الصف في جامعة كندال، أدرك الشيف دنك ولعه في فن الطبخ وقرر أن يمتهن فنون الطبخ.

أمضى الشيف دنك سنة في شيكاغو حيث كان رئيس قسم في مطعم Le Lan الراقي الذي يمتلكه الشيف بيل كيم، وانتقل بعد ذلك إلى نيو يورك لينضم إلى مجموعة المطاعم Dinex Restaurant Group بصفة رئيس قسم في Café Boulud، المطعم الرائج في نيويورك والحائز جائزة ميشلان. هناك تدرّب الشيف دنك تحت إشراف فريق الشيف دانيال بولو المتمرس وشق طريقه نحو منصب مساعد شيف.

بعد مرور خمس سنوات تميزت بالنجاح في Café Boulud، انتقل الشيف دنك إلى بوسطن وانضم إلى فريق الافتتاح التابع للشيف بولو في مطعم Bar Boulud في بوسطن بصفة مساعد الشيف الجديد.

وبعد أن غادر مطعم Bar Boulud في بوسطن في العام 2015 ليعمل لفترة وجيزة بصفة شيف تنفيذي خلال افتتاح مطعم The Ginger Man في بوسطن، كان الشيف دنك متحمسًا للعودة إلى المطعم الذي ساهم في إطلاقه.

إغلاق

تجربة لا بد من الاستمتاع بها

تتوفر في Bar Boulud مناسبات تناول طعام خاصة، على الفطور والغداء والعشاء. إن غرفة Rhône منفصلة عن سائر المطعم بواسطة باب منزلق خشبي عصري وتتسع لغاية 20 شخصًا جالسًا. فضلاً عن ذلك، توفر طاولة الشيف تجربة تفاعلية خاصة في عالم الطعام وتتسع لغاية 8 أشخاص.

للمناسبات شبه الخاصة، تقع الطاولة العالية أمام قبو النبيذ الكبير وتتسع لـ 10 أشخاص جلوسًا أو لغاية 40 شخصًا لحفلات الاستقبال.

لمزيد من المعلومات حول تجربة الطعام الخاصة، يرجى النقر هنا.

جهة الاتصال

بايج كولينز
مديرة مبيعات الأحداث الخاصة
‎+1 (857) 400 2059
pcollins@mohg.com

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

رقم الهاتف
‎+1 (617) 535 8800

البريد الإلكتروني
BarBouludBoston@mohg.com

طاولة شاغرة
opentable.com