مرحبًا بك في mandarinoriental.com

إن موقعنا الإلكتروني العالمي متوفر بلغات متعددة.
يرجى تحديد لغتك المفضلة أو الضغط على تجاهل لإزالة هذه الرسالة.
تجاهل متابعة
 


نظرة عامّة

أناقة وفخامة مطلقة

يمثّل فندق Mandarin Oriental, Doha ملاذًا عصريًا أنيقًا وخاصًا في وسط مشروع "مشيرب قلب الدوحة"، المركز الثقافي والحيوي للحياة الاجتماعية في المدينة وفي قطر. يتميز فندقنا بتصميم عصري أنيق بلمسات من التراث القطري ويُرسي بذلك مستويات جديدة من الفخامة في الدوحة. نوفر لنزلائنا أجواء مريحة مع خدمة مخصصة حيث يعانق سحر منطقة الشرق الأوسط حسن الضيافة العريقة التي تتميز بها فنادق Mandarin Oriental.

يُعتبر Mandarin Oriental, Doha الفندق الفخم الأبرز في الدوحة وهو يتميز بموقع مركزي مثالي على مقربة من حي الأعمال وأبرز المعالم السياحية والمطار. يحتوي الفندق على غرف وأجنحة وشقق مفروشة يبلغ عددها 249 بالإضافة إلى تسعة مطاعم ومنتجع صحي بتصاميم جميلة ويُعتبر بذلك العنوان المثالي لرحلات العمل أو الاستجمام.



في الفندق

لمحة سريعة عن الفندق

يتميز فندق Mandarin Oriental, Doha بموقع مركزي ويحتوي على غرف أنيقة ومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي شامل مع مرافق عافية، ويُعتبر بذلك من أبرز الفنادق المقصودة في قطر.

الغرف والأجنحة

تتميز الغرف والأجنحة والشقق المفروشة، التي يبلغ عددها 249، بأسلوب عصري منمّق بعناصر من التصميم القطري التقليدي، وهي توفر الموقع المثالي لإقامتك في الدوحة.

تناول الطعام

من تناول الطعام على سطح الفندق إلى المازة العربية، تقدم لك مطاعمنا التسعة المميزة رحلة متنوعة في عالم الطعام.

المنتجع الصحي ومركز العافية

يوفر لك منتجعنا الصحي الذي تبلغ مساحته 3,000 مترًا مربعًا تجربة شفاء شاملة في تسع غرف خاصة للعلاجات بالإضافة إلى مرافق منفصلة للرجال والنساء ومركز لياقة مجهز بأحدث المعدات.

الاجتماعات والمناسبات

بفضل موقعنا المركزي ومجموعة الأماكن التي نقدمها بالإضافة إلى خدمة الطعام التي تضاهي المستوى العالمي، يُعتبر فندقنا الموقع المثالي لتنظيم أي حدث.