إغلاق

المطبخ الرئيسي للمأكولات الهندية العصرية

يأخذك مطعم Rasoi by Vineet الهندي الفاخر في رحلةٍ فريدةٍ إلى عالم فن الطهو الهندي المعاصر، وهو يُعتبر المطعم الهندي الفخم الأوّل في جنيف.

وقد أنشأ الطاهي الشهير فينيت باتيا مطعم Rasoi by Vineet، وهو فرعٌ ثانٍ لمطعم Rasoi، أوّل وأشهر مطعم افتتحه باتيا في لندن. يستوحي باتيا الأطباق والمأكولات من المطبخ الهندي التقليدي ويستعين بمخيّلته الخصبة والمبدعة ليمزج النكهات والمكوّنات بطريقة عصرية وفريدة. 

ولتكتمل صورة المطبخ المُبتكر، كان لا بد من أن يكون التصميم مُبتكرًا أيضًا. يتميز الديكور بطابع هندي تقليدي بلمسات عصرية ويتألق باللون الأحمر الزاهي والأسود الأنيق لإضفاء أجواء أنيقة ومميزة. أمّا فرن التندور الكبير والملبّس بالغرانيت الأنيق فهو ملفت للنظر في وسط الغرفة.

إغلاق

ألذ النّكهات الغريبة

تتميّز قائمة الطعام الشاملة لدى مطعم Rasoi بأطباق مستوحاة من المطبخ الهندي التقليدي مُقدّمة بأسلوب عصري فريد باستخدام أفضل المكوّنات. وبفضل مزج التقنيات المختلفة وأساليب الطهي المحلية مع النكهات والمكونات الرائعة، ستقدّم لك أطباق مطعم Rasoi مفهومًا جديدًا للمطبخ الهندي. 

كما نقدّم لضيوفنا للغداء والعشاء قائمة طعام حسب الطلب أو حصص صغيرة من عدة أطباق أو وجبة thali الهندية التي تُقدّم في مناسبات الغداء لمناقشة الأعمال. تتنوّع أطباقنا الشهية بدءًا بأطباق ثمار البحر الشهية كسمك القاروص المشوي والمحار بخلطة التندوري مع الفلفل الحار المُقدّم مع الأوبما بالصنوبر وصلصة السامبر وصولاً إلى أطباق الدجاج بالكاري التقليدية.

إغلاق

تجربة فريدة في تناول الطعام

نقدم للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة طعام خاصة وحصرية التراس الخاص الخارجي الذي يتسع لغاية 18 شخصًا ويتميز بإطلالات على نهر الرون.

إغلاق

فينيت باتيا وبشكار شكرافارثي

الطاهي فينيت باتيا

وُلد فينيت باتيا في مومباي وهو أحد أنجح الطهاة الهنود في العالم. درس فن الطهي والاقتصاد وبدأ مسيرته المهنية عام 1988 في فندق Oberoi ثمّ سافر إلى لندن وعمِل في مطعم Star of India الشهير الواقع في جنوب كنسينغتون.

وعام 1999، افتتح فينيت مطعم Vineet Bhatia في هامرسميث الذي لاقى استحسان النقّاد. كما ساهم أيضًا في السنة نفسها بإطلاق مطعم Zaika في لندن. وقد حاز المطعم نجمة واحدة في جائزة "ميشلين ستار" وهي الجائزة الأولى التي يفوز بها طاهي وصاحب مطعم هندي.

أمّا عام 2004 فافتتح فينيت مطعم Rasoi في قلب مدينة تشيلسي اللندنية. ومنذ ذلك الحين، افتتح فينيت حول العالم مطاعمًا حازت جوائز بما فيها مطعم Rasoi by Vineet في فندق Mandarin Oriental, Geneva الذي حاز أوّل نجمة له في جائزة "ميشلين ستار" عام 2009.

شيف المطعم بشكار شكرافارثي

ولد الشيف بشكار شكرافارثي في تاميل نادو في الهند، وقد انضم إلى "Rasoi by Vineet" وشغل منصب رئيس الطهاة في يناير 2016. أكمل بشكار دراسته في مجال إدارة الفنادق، ثم بدأ مسيرته المهنية بالعمل في مجموعة فنادق TAJ في بنغالور حيث تسنى له صقل مهاراته في عالم الطهي. في العام 2008، شارك في افتتاح مطعم "Rasoi by Vineet" في جنيف، ثم انضم إلى فريق العمل الذي أعد لافتتاح MOzen Bistro في فندقMandarin Oriental, Las Vegas حيث اكتسب خبرة واسعة على مدى سنوات متعددة في منصبه كمساعد شيف.

شاءت منعطفات حياته المهنية أن تعيده إلى جنيف إلى مطعم "Rasoi by Vineet" في العام 2011 حيث عمل مباشرة مع الشيف فينيت باتيا وفريقه بصفة مساعد شيف، قبل أن يتجه إلى دبي ليشغل منصب رئيس الطهاة في مطعم "Ashiana by Vineet" الشهير في فندق Sheraton Dubia Creek Hotel and Towers لما يقارب السنتين.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

رقم الهاتف‏
‏‎+‎41 (22) 909 0000

البريد الإلكتروني
mogva-switchboard@mohg.com

للحجز عبر الإنترنت
www.myfourchette.com