إغلاق

مأكولات كلاسيكية على المشواة بلمسة عصرية

تحت إشراف رئيس الطهاة الجديد باتريك ليانو، يفتخر Mandarin Grill + Bar بمحافظته على نجمة ميشلان للسنة الثامنة على التوالي. باستخدام أجود المكونات العضوية والمنتجات المستوحاة حسب الموسم، نقدم المأكولات الكلاسيكية على المشواة بطريقة عصرية وشهية.

ونوفّر مساحةً من تصميم Sir Terence Conran إذ إنّ مطبخًا شهيرًا كهذا يتطلّب موقعًا يليق به. يطلّ هذا المطعم على ساحة Statue Square ومنتزه Chater Garden ويتميّز بديكورٍ نابضٍ بالحياة إذ يعلوه سقفٌ مصبوبٌ مستوحى من سرطان البحر ويتألّق برسومات Gerard D'A Henderson ومقعدٍ وسطي تُعرَض عليه باقاتٍ رائعة من الزنبق الأبيض.


تفضّل بزيارة Destination MO لقراءة مقالة ذات صلة

إغلاق

آسر ومبتكر ومليء بالنكهات الشهية

تتضمّن قائمة الطعام المغرية مجموعةً من أطباق اللحوم وثمار البحر الكلاسيكية بلمسة عصرية يضيفها رئيس الطهاة باتريك ليانو وفريقه الموهوب.

يقدم الشيف باتريك الأطباق الكلاسيكية ويضيف لمسة عصرية إلى الأطباق المفضلة. تؤدّي المكوّنات ذات الجودة العالية دورًا أساسيًا في أطباقه؛ فقد بذل جهدًا كبيرًا لاختيار أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. وبصورة خاصة من المنطقة المحلية. تحتوي قائمة الطعام على مأكولات شهية وطازجة مثل كتف الضأن العضوي المطهو على نار هادئة وسمكة موسى الكاملة المصطادة بالصنارة لشخصين. لتتويج تجربتك في عالم الطعام، نقدم أيضًا مجموعة مذهلة من البودينغ الشهي.

إغلاق

باتريك ليانو

حاز الشيف باتريك على تدريب كلاسيكي وقد عمل في لندن لمدة 10 سنوات قبل انتقاله إلى هونغ كونغ في العام 2017. إن رؤية الشيف باتريك في ما يتعلق بأطباقه في Mandarin Grill هي تقديم الأطباق المفضلة الكلاسيكية بلمسة عصرية، مع تغيير قوائم الطعام بشكل منتظم حسب الموسم، واستخدام أفضل المنتجات وأجودها مع التركيز على المنتجات المحلية كلما أمكن. وبصفته الشيف الجديد في المطعم المرموق، فهو يضيف أسلوبًا بسيطًا إلى قائمة الطعام مع الحفاظ على قناعته بأن "البساطة خير الأمور". يقدم للنزلاء الأطباق الكلاسيكية بلمسته الخاصة، مثل تارتار اللحم وكتف الضأن المطهو على نار هادئة وسمكة موسى وشريحة لحم توماهاوك، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من البودينغ.

إن الفيليبين هي مسقط رأس الشيف باتريك، وقد ترعرع في كندا، وكان والده جزّارًا وقد اكتسب منه اهتمامه بالمنتجات الطازجة والطبخ الطازج. عمل مؤخرًا في لندن تحت إشراف أنطوني ديميتري في Searcys في Barbican، ‏Osteria، وفي Arbutus الحائز جائزة ميشلان وفي Wild Honey الحائز جائزة ميشلان كرئيس للطهاة.

إغلاق

حميميٌّ وحصريّ

من أجل الاستمتاع بوجبةٍ جديرة بالذكر، يقدّم مطعم Mandarin Grill + Bar للنزلاء فرصة تناول الطعام في غرفةٍ خاصة. تقع هذه الغرفة التي تسع حتى 14 شخصًا في الطرف البعيد من المطعم وتشكّل مكانًا مثاليًا للمناسبات الخاصة والحفلات.

وهي مزوّدة بنافذةٍ مصنوعة من الزجاج البلوري تُفتح بكبسة زرٍ بسيطة وتتيح للضيوف فرصة مشاهدة الحركة الدائمة في المطبخ.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

إن قانون اللباس يفرض على النزلاء الالتزام باللباس الرسمي والأنيق. يرجى من النساء اختيار الملابس والأحذية الأنيقة. ويُطلب من الرجال ارتداء قميص رسمي وسروال طويل وحذاء مغلق.

رقم الهاتف
‏4004 2825 852 +

عبر الإنترنت
احجز طاولة

عنوان البريد الإلكتروني
mohkg-grill@mohg.com

دوام العمل

الفطور
‏7:30 – 9:45 صباحًا (من الاثنين إلى الجمعة)

الغداء
12 – 2:30 بعد الظهر (من الاثنين إلى الجمعة)

الفطور
6 – 10 مساءً (من الاثنين إلى الجمعة)
6:30 – 10:30 مساءً (السبت)
6:30 – 9:30 مساءً (الأحد والأعياد الرسمية)

إغلاق

كن أول من يتلقّى الأخبار منا

تسجّل لتلقي التنبيهات بشأن آخر عروض الفندق وأخباره.