إغلاق

المزيج المثالي بين الشغف الباريسي وأناقة هونغ كونغ

يقع هذا المطعم الخلّاب والحائز نجمتين من ميشلين في الطابق 25 وهو فرع من مطعم بيير غانيير في هونغ كونغ. يوفّر لضيوفه فرصة اختبار المطبخ الفرنسي المعاصر في موقعٍ خلّاب.

يقدّم فريقنا المتخصص في فن الطهو بقيادة الشيف جاكي توفري، وهو بمثابة ابن غانيير المدلّل، أطباقًا كلاسيكيةً مع إضافة لمساتٍ مبتكرة ونكهاتٍ شهية استحقت بجدارة نجمتي ميشلين التي حازها المطعم.


تفضّل بزيارة Destination MO لقراءة مقالة ذات صلة

إغلاق

مذاقٌ مميّز

يزور الشيف بيير غانيير المطعم ثلاث مرات في السنة وهو خبير في المطبخ الفرنسي المبتكر ويملك حسًّا فنيًا راقيًا. على الرغم من أنّ أطباقه تُعتبر "فرنسية معاصرة"، يتجذّر أسلوبه في المطبخ الفرنسي التقليدي، فتنتج من هذا المزيج أطباقًا سهلةً وبسيطة تُقدَّم بذوقٍ رفيع.

تتغيّر قائمة الطعام لدينا في كل موسمٍ مع تقديم قائمة غداء سريع وقائمة عشاء تذوّق إلى جانب قائمة الطعام حسب الطلب.

إغلاق

جاكي توفري


بعمر الـ 29 عامًا، تم تعيين الشيف الذي وُلد في بريتاني في منصب رئيس الطهاة في مطعم بيير الحائز نجمتي ميشلان. 

يعتزم الشيف جاكي قيادة الفريق الحائز جوائز في خلافته للشيف الذي تعلّم منه الكثير، وهو جان دنيس لو برا، للاستمرار بتقديم النكهات المختلفة للنزلاء باستخدام المكونات الموسمية وتحضير الأطباق المبتكرة الجديدة من أحد أبرز الطهاة المفضلين في هونغ كونغ. 

يتمتع الشيف جاكي بخبرة واسعة من خلال عمله في مطاعم بيير غانيير، بما في ذلك في المطعم المفضل الذي حاز ثلاث نجوم من ميشلان، وهو مطعم Pierre Gagnaire في باريس من العام 2008 لغاية العام 2012 قبل الانضمام إلى مطعم Pierre في هونغ كونغ في العام 2012. في هذا المطعم، تسنى له العمل جنبًا إلى جنب مع الشيف جان دنيس، ولذلك يُعتبر الشخص المثالي لقيادة فريق الطهاة في مطعم Pierre.  

إن ولع الشيف جاكي بالفنون دفعه إلى زيارة المتاحف ومعارض الفنون في كل أنحاء العالم. ومن خلال شغفه بالفنون تعلّم الشيف كيفية تصميم الأطباق الفنية في مطعم Pierre Gagnaire لجذب النزلاء للعودة إلى المطعم مرارًا وتكرارًا.

إغلاق

موقعٌ مميّز للاستمتاع بوجبةٍ لا تُنسى

تتميّز غرفة Pierre الخاصة لتناول الطعام بأسلوبها المميّز والعصري وتتسع حتى 14 شخصًا مجتمعين حول طاولةٍ طويلة. يعلوها سقفٌ رائع ذات أسلوبٍ شرقي وإضاءةٍ خلفية وتتميّز بإنارةٍ خفيفة ونافذةٍ خلفية مطلّة على مناظر المدينة الخلّابة. بفضل أسلوبها الحميم والأنيق، توفّر هذه الغرفة البيئة المثالية للاستمتاع بالمأكولات اللذيذة التي يقدّمها مطعم Pierre.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

إن قانون اللباس يفرض على النزلاء الالتزام باللباس الرسمي والأنيق. يرجى من النساء اختيار الملابس والأحذية الأنيقة. ويُطلب من الرجال ارتداء قميص رسمي وسروال طويل وحذاء مغلق.

رقم الهاتف
‏4001 2825 852+

عبر الإنترنت
احجز طاولة

عنوان البريد الإلكتروني
mohkg-pierre@mohg.com

دوام العمل

الغداء
12 – 2:30 بعد الظهر (من الاثنين إلى الجمعة)

العشاء
6:30 – 10 مساءً (من الاثنين إلى السبت)

مُغلق
الأحد

إغلاق

كن أول من يتلقّى الأخبار منا

تسجّل لتلقي التنبيهات بشأن آخر عروض الفندق وأخباره.