يمكنك المحافظة على لياقتك بالطريقة التي تريدها بفضل حوض سباحة مزدوج المسارات ومركز لياقة كامل التجهيزات

مركز لياقة بدنية

يقدّم مركز اللياقة الكامل التجهيزات مجموعة معدات حديثة، بما فيها مجموعة آلات Technogym لتمارين القلب وآلة TRX Suspension Trainer. كما يتوفّر نظام عافية من Technogym وآلة inBody composition analyser لمساعدتك في تحليل أداء اللياقة البدنية وتتبّعه. فضلًا عن ذلك، يمكن للمدرّبين المحترفين توفير استشارات حول أسلوب الحياة الذي عليك اتباعه، وبرامج لياقة بدنية وعافية مخصصة لك تتمّ متابعتها بشكل مستقل أو من خلال جلسات تدريبية خاصة.

كما نوفّر لضيوفنا الخارجيين إمكانية استخدام غير محدودة لمركز اللياقة والمنتجع الصحي وحوض السباحة من خلال العضوية الحصرية. تشمل العضوية أيضًا مجموعةً من الامتيازات الإضافية بما فيها جلسات لياقة وعلاجات صحية وتجميلية مجانية، بالإضافة إلى حسومات في منتجعات صحية ومطاعم حائزة جوائز على مدار السنة.

تغيير معايير اللعبة

لمزيد من الحماسة بين نزلاء الفندق وأعضاء مركز اللياقة، يسرّ فريقنا بتقديم مساحة جديدة خارجية مزوّدة بالمعدات الضرورية "لتغيير معايير اللعبة". نحن بصدد تقديم معدات لياقة أو أدوات تدريب جديدة ليستفيد منها الأشخاص المتحمسون لموضوع اللياقة بهدف الحفاظ على انتعاشهم أثناء التمرين. سواء كنت تريد الحفاظ على لياقتك أو حرق الوحدات الحرارية، ندعوك إلى زيارتنا "لتغيير معايير اللعبة".

حوض السباحة

صُمم حوض السباحة المجدد حديثًا لتوفير تجربة سباحة مميزة لنزلائنا ويقدم مجموعة واسعة من المزايا التكنولوجية المتقدمة. تم تركيب نظام تدفق بعكس التيار في أحد المسارات الثلاثة ليحظى النزلاء، مهما كان مستواهم في السباحة، بتجربة مميزة. وكذلك نوفر حائط لبث الفيديو لكي يستمتع النزلاء بالإطلالات الخلابة على ميناء فكتوريا وغيرها من المناظر الطبيعية الرائعة، مع إضاءة خفيفة مريحة ونظام صوت تحت الماء، مما يخلق أجواء غامرة تبعث على الاسترخاء. تتيح المظلة الكهربائية في السقف دخول النور الطبيعي إلى المساحة المجددة حديثًا، التي تعكس الديكور الترابي. يأتي هذا التصميم مكملاً للإضاءة بالألياف البصرية المثبتة في قعر حوض السباحة المزيّن بفسيفساء متعددة الألوان. يتوفر على جانبي حوض السباحة شلال مياه وكراسي للتشمّس، مما يوفر للنزلاء تجربة مذهلة تساعدهم في الاسترخاء واستعادة النشاط.

مزيد من المتعة مع وقت السباحة من MO!

نرحّب بالأطفال والعائلات الذين يرغبون بالاستمتاع بحوض السباحة من الساعة 3 إلى 4 عصرًا من الجمعة إلى الأحد أسبوعيًا وخلال الأعياد الرسمية. أحضر تلك الشباشب الصغيرة، فقد حان وقت السباحة! يجب أن يرافق شخص بالغ الأطفال من كل الأعمار.

معلومات حول مركز اللياقة البدنية

الحجوزات

4888 2825 852+
mohkg-spa@mohg.com

دوام العمل

6 صباحًا - 10 مساءً (للجمهور)
على مدار الساعة (لنزلاء الفندق)