صالون حلاقة للرجل شعاره التميّز

يوفّر صالون الحلاقة الرجالي الواقع في الطابق الثاني من الفندق خدمات حلاقة وتصفيف شعر تقليدية علاوةً على علاجات العناية بمظهر الرجال واستعادة الشباب. ويتميّز هذا الصالون بأجوائه الترحيبية والمريحة التي تنقلك إلى أجواء ناد خاص للسادة.

ويتوزّع أعضاء فريق الحلاقة الخبير الذين سبق أن عمل عددٌ منهم مع زبنائهم الأوفياء لعقود على كراسي الحلاقة الستة التقليدية وهم جاهزون على الدوام لخدمتك بأفضل ما يمكن. وتتوفّر في الصالون غرفة للشخصيات المهمّة للرجال الذين يبحثون عن بعض الخصوصية أثناء الحلاقة والعناية بمظهرهم. نقدّم جلسات تدليك وعلاجات إزالة الشعر بالشمع والعناية بالوجه في غرفة علاج خاصة ويقدّم الخبير بالعناية بالقدمين الدائم في صالون الحلاقة، بن تشونغ، خدمات العناية بالقدمين الشهيرة التي تتميّز بها مدينة شنغهاي في غرفة مريحة مخصّصة لذلك.

ويتميّز صالون الحلاقة Mandarin Barber بديكوره الداخلي الخلّاب المستوحى من تصميم آرت ديكو الأنيق الذي ساد في شنغهاي في الثلاثينيات وقد أصبح جزءًا لا يتجزّأ من يوميات أسياد هونغ كونغ منذ العام 1963. وهو يُعتبر ملاذًا مريحًا للرجال في قلب المدينة النابضة بالحياة وما زال يحافظ على أثاثه الأصلي منذ الستينيات.

وجُهّز صالون الحلاقة Mandarin Barber بأفضل التقنيات وأحدثها كي يتمكّن الضيوف من متابعة رياضاتهم المفضّلة أو البقاء على اطّلاع على آخر أخبار الأسواق من شاشات التلفاز المُدمجة في مرايا.

أو للحصول على تجربة فريدة في غرفة العلاجات المميزة، نرحب بالأطفال وبذويهم ضمن إطار خدمة قص الشعر للمرة الأولى للأطفال. تتضمن التجربة شهادة بقص الشعر للمرة الأولى للطفل موقّعة من حلاق الفندق مع خصلة من الشعر موضوعة في إطار للاحتفاظ بهذه الذكرى مدى العمر. الخدمة متاحة أيام الأحد فقط من الساعة 9 إلى 11 صباحًا، مع ضرورة الحجز مسبقًا.

معلومات حول صالون الحلاقة

الحجوزات

4088 2825 852+

mohkg-barber@mohg.com

دوام العمل

8 صباحًا – 8 مساءً (من الإثنين إلى السبت)
9 صباحًا – 6 مساءً (الأحد)