إغلاق

مطبخ فرنسي كلاسيكي مع إضفاء لمسة عصرية إليه

حاز مدير الطهاة الشيف ريشارد إكيبوس عن تحضيره المأكولات المستوحاة من المطبخ الفرنسي بأسلوب عصري، والتي تُقدّم في غرفة طعام رائعة، جوائز عدّة، منها نجمتا ميشلان والمرتبة 20 في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم للعام، برعاية سان بيلليغرينو وأكوا بانا. باستخدام أفضل المكوّنات، يستعين الشيف ريشارد بتدريبه الكلاسيكي وموهبته الإبداعية لتحضير أطباقٍ مميزة وشهية.

يمزج تصميم المطعم الضخم بين الأسلوب المميّز والإضاءة المبدعة ويوفّر المكان المثالي لمطبخ Amber الحائز جوائز عدّة. يتوسّط المطعم ثريا برونزية مذهلة ويزهو الديكور بألوانٍ دافئة لخلق جوّ أنيق يسمح بتسليط الضوء على قائمة الطعام التي تضمن تجربة تناول طعام فريدة.


تفضّل بزيارة Destination MO لقراءة مقالة ذات صلة

إغلاق

أطباق فرنسية ممزوجة بلمسات من هونغ كونغ

بفضل نشأته على شاطئ البحر الهولندي، يركّز مدير الطهاة الشيف ريشارد إكيبوس في قائمة الطعام على ثمار البحر من كل أنحاء العالم. كل يوم، يستلم المطعم شحنةً من السمك الطازج آتية مباشرةً من سوق Tsukiji وHokkaido، فيما يتم استيراد المأكولات المميزة مثل الكركند الأزرق من بلدانٍ بعيدة مثل فرنسا.

لتلبية مختلف احتياجات نزلائنا، طوّرنا قوائم طعام متنوّعة لتلائم كل المناسبات، من اجتماعات الغداء المهمّة إلى الولائم المتعدّدة الأطباق فضلًا عن قائمة تذوّق دائمة التغيّر مؤلّفة من ثمانية أطباق. إلى جانب أطباقنا، نقدّم مجموعةً واسعة ومفصّلة من أنواع النبيذ من مختلف المناطق.

تتغيّرقائمة الطعام كل ثلاثة أشهر لتتناسب مع كل موسم.

إغلاق

ريشارد إكيبوس

ولد كبير الطهاة الشيف ريشارد إكيبوس في هولندا وقد عشق الطعام منذ نعومة أظافره. من خلال السير على خطى جدّيه الذين كانا يملكان مطعمًا وعلّماه أهمية استخدام المنتجات الطازجة فقط، أصبح اليوم هذا الشيف يعتبر من أفضل الطهاة في هونغ كونغ.

تلقى الشيف إكيبوس تدريبه على يد الطاهيين الهولنديين الحائزين نجمات في جائزة "ميشلين ستار" الشيف هانس سنيجدرز والشيف روبرت كراننبورغ، وصقل مهاراته وتقنياته في ما بعد من خلال العمل مع طهاة فرنسيين بارعين مثل آلان باسار وغي سافوي وبيار غانيار. بعد ذلك، صقل مهاراته في موريشيوس وبربادوس قبل أن يأتي بالتزامه وخبرته إلى مطعم Amber في العام 2005. 

يلتزم فريق عمله المحترف المؤلف من 52 طاهيًا بأخلاقيات العمل نفسها التي يلتزم بها وقد حاز تحت إدارته، نجمتين من ميشلان لستّ سنواتٍ متتالية.

إغلاق

الموقع المثالي لوجبةٍ لا تنسى

تتسع غرفة النبيذ الخاصة حتى 12 شخصًا في خصوصيةٍ ورفاهية تامّة وهي محاطة من كل الجهات بقبو النبيذ الزجاجي ويمكن تقسيمها إلى غرفتين لمزيدٍ من الخصوصية.

يتميّز هذا الملاذ الفاخر بتصميمٍ رائع وتزيّنه ستائر أرغنزا ذهبية اللون وسجّادة هندسية فخمة وكراسي بنية منحنية الأضلاع لراحة الضيوف وليتمكّنوا من الاستمتاع بأطباق Amber الحائزة جوائز عدّة.

ولتكتمل الصورة، تضيء ثريا صغيرة طاولةً مغطاة بكتان من طراز Frette إلى جانب آنية خزفية من تصميم Bernardaud وكؤوس وأكواب من تصميم Christofle.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

إن قانون اللباس لدينا يفرض على النزلاء الالتزام باللباس الرسمي. يرجى من النساء اختيار الملابس والأحذية الأنيقة. يرجى من الرجال ارتداء القمصان الرسمية والسراويل الطويلة والأحذية المغلقة.

رقم الهاتف
0066 2132 852+

عنوان البريد الإلكتروني
lmhkg-amber@mohg.com

قم بزيارة
amberhongkong.com