إغلاق

أرقى المطاعم الفاخرة في لاس فيغاس

يٌعتبر مطعمنا الشهير Twist by Pierre Gagnaire المطعم الوحيد في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يوفّر لك تجربة فريدة في تذوّق الأطباق الشهية التي يُعدّها الشيف بيار غانيير. وقد حاز الشيف غانيير الذي يملك عدة مطاعم مشهورة عالميًا ثلاث نجوم في جائزة "ميشلين ستار" عن مطعمه الذي يحمل اسمه في باريس.

وافتتح الشيف غانيير الذي يُعتبر أحد أشهر الطهاة في العالم وأكثرهم إبداعًا مطعمه الأّول والوحيد في الولايات المتحدة الأمريكية في فندقMandarin Oriental, Las Vegas، وقد لاقى مطعمه استحسان النقّاد في العام 2009. لا يزال مطعم Twist يحصد الجوائز عن أطباقه الشهية، وقد نال مؤخرًا جائزة Forbes ذات الخمس نجوم المرموقة في العام 2017.

ويُعتبر المطعم الفاخر القائم في الطابق 23 مكانًا مثاليًّا لاستمتاع بقائمة الطعام الشهية والمُبتكَرة التي تجمع بين أصالة المطبخ الفرنسي التقليدي والنكهات العصرية. ولعلّ أكثر ما يلفتك في المطعم هي إنارته الرائعة التي تتضمن أكثر من 300 كرة ذهبية معلّقة في السقف تبدو كأنّها تحوم في الفضاء. وللمزيد من الفخامة، جُهّز المطعم بنوافذ بانورامية ممتدة من الأرض إلى السقف وسلالم زجاجية استثنائية تُفضي إلى غرفة تخزين قناني النبيذ.


تفضّل بزيارة Destination MO لقراءة مقالة ذات صلة

إغلاق

أطباق فرنسية تقليدية مُقدّمة بأسلوب عصري

يقدّم مطعم Twist قائمة طعام مُبتكرة تجمع بين بساطة المطبخ الفرنسي التقليدي والنكهات العصرية الشهية. ويشكّل كل طبق مُبتكر تجربة فريدة تُرضي الحواس كافة بفضل مزيج النكهات والمكوّنات الذي يُعدّه الشيف غانيير بعناية ويشتهر به. وبحسب الشيف غانيير: "يجب أن تُجمع مكوّنات الأطباق بطريقة مُتقنة يمكننا من خلالها تمييز كل مكوّن والاستمتاع بنكهته الفذة. وبالطبع، يجب أن تكون تلك الأطباق شهية."

يفتح Twist أبوابه للعشاء فقط، ويقدم لرواده مجموعة من الأطباق والمشروبات المطابقة لها أو قائمة طعام نباتية مميزة أو أطباق موسمية حسب الطلب. ويتميّز المطعم بأطباق اللحم الشهية العالية الجودة، كأطباق فيليه اللحم البقري واغيو الياباني وضلع اللحم البقري الممتاز من نبراسكا وفيليه اللحم البقري الأمريكي.

إغلاق

الشيف

وُلد بيار غانيير في بلدة أبيناك الفرنسية ويُعتبر من أشهر الطهاة في العالم. وتُعتبر أطباق الشيف "فرنسية معاصرة" على الرغم من أنّها تتجذّر في المطبخ الفرنسي التقليدي. 

وبدأ غانيير، وهو ابن عائلة تملك مطعماً مسيرته المهنية في مدينة ليون قبل أن يجوب العالم لصقل مهاراته في فن الطهو. وعام 1976، عاد إلى فرنسا وعمل في مطعم العائلة، Le Clos Fleury، حيث حاز نجمته الأولى في جائزة "ميشلين ستار". وقد افتتح مطعمه الأول عام 1981 في مدينة سانت إتيان وحاز نجمتين في جائزة "ميشلين ستار" ونال ثلاث نجوم في جائزة "ميشلين ستار" عام 1992 عن مطعمه الثاني. 

وعام 1996، انتقل غانيير إلى باريس حيث افتتح مطعماً يحمل اسمه وقد حاز مرة أخرى ثلاث نجوم في جائزة "ميشلين ستار" عن مطعمه. وبعد ذلك، أصبح غانيير كبير الطهاة وصاحب عدة مطاعم منتشرة في العالم أهمّها مطعم Pierre المشهور عالميًا والقائم في فندق Mandarin Oriental, Hong Kong. وعام 2009، دخل غانيير في شراكة مع فندق Mandarin Oriental, Las Vegas لافتتاح مطعم Twist، وهو مطعمه الأول والوحيد في الولايات الأمريكية المتحدة.

إغلاق

مجموعات حائزة جوائز

يُعتبر جدار النبيذ المميز نقطة بارزة في مساحة الطعام في مطعم Twistويحتوي على ما يقارب 1700 زجاجة نبيذ من كل أنحاء العالم. إن الفريق المتخصص بالنبيذ الحائز جائزة Wine Spectator Best of Award of Excellence لعام 2014 يهتم بمجموعة النبيذ التي تشمل زجاجات كلاسيكية بالإضافة إلى أنواع مختارة وأنواع أخرى غير معروفة. حرصنا على أن يتم تمييز كل منطقة من الشمال إلى الجنوب ومن الغرب إلى الشرق لتوفير معلومات جغرافية كدليل لدى مطابقة النبيذ مع الطعام.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

رقم الهاتف‏
‏‎+‎1 (888) 881 9367

‏‎عنوان البريد الإلكتروني
‏‎molas-twist@mohg.com

‏‎ ‏الزيارة ‎‎‎
‏‎‎ ‎‏‏‏‏‏‎‎‎pierre-gagnaire.com

احجز
opentable.com