إغلاق

مطعم فاخر

يقدّم مطعم Bar Boulud تجربة مميزة لتناول الطعام، بصفته المطعم الوحيد للطاهي دانيال بولو الحاصل على جائزة ميشلان في لندن. نال مطعم Bar Boulud، وهو مطعم فرنسي أنيق يقدّم النبيذ ومتخصص بالمأكولات الفرنسية الريفية الموسمية، استحسان نقاد الطعام وزواره على حد سواء.

يجمع المطعم بين غرفتين واسعتين، ويتميّز بتصاميم فريدة، كالبار الرائع المغطى بمعدن الزنك والمطبخ المكشوف الأنيق. وتضفي عليه الأدوات الكلاسيكية، كالخشب والجلد وخشب الفلّين لمسة عصرية.

على غرار المطعم الرئيسي، يحق للضيوف تناول الطعام عند منضدة الشاركوتري حيث يتسنّى لهم مشاهدة الطهاة وهم يحضّرون الطعام. الحجز ضروري.



تفضّل بزيارة Destination MO لقراءة مقالة ذات صلة

إغلاق

نكهات فرنسية

تتضمّن قائمة الطعام لدينا أطباقًا موسمية منعشة مستوحاة من المطبخ الفرنسي الريفي الأصيل إلى جانب الأطباق الكلاسيكية الشعبية، كـ "برغر اللحم البقري المشوي بأسلوب نيويورك". نسعى إلى استخدام المنتجات والأطباق المميزة المحلية، كطبق محار كارلنفورد الصخري وطبق كراب دورست المدرجين أيضًا على قائمة الطعام.

لطالما حلم دانيال بولو بالدخول في شراكة مع أفضل اختصاصي شاركوتري في فرنسا، ولقد تحقق له ذلك من خلال علاقة جيل فيرو بمطعم Bar Boulud. وبفضل السيد فيرو، نقدّم مجموعة رائعة من أطباق التيرين والباتيه واللحوم والنقانق المحضرة على الطريقة المنزلية.

كما نقدّم مجموعة رائعة من أطباق الحلوى المستوحاة من المطبخ الفرنسي الكلاسيكي، ولكن مع إضافة لمسة ابتكارية عصرية. وقد جئنا بمجموعة الأجبان لدينا من مختلف أنحاء العالم، وتتضمّن أجبان تانوورث من هامبشير والكاممبير من النورماندي وراغوزانو من إيطاليا.

أمّا أنواع النبيذ المتوفرة في المطعم فهي محصورة بمسقط رأس بولو، أي مدينة ليون والمنطقتَين المحيطتَين بها اللتان تصنعان النبيذ، وهما بورجندي ووادي الرون.

يرجى زيارة موقع الويب التابع لمطعم Bar Boulud في لندن للحصول على المزيد من المعلومات وخيارات الطعام الكاملة

إغلاق

دانيال بولو وتوما بيات

الطاهي دانيال بولو

وُلد دانيال في مدينة ليون وهو يقيم في مدينة نيويورك، ويُعتبر أحد أهم الطهاة في أميركا وهو الطاهي الفرنسي الأكثر تكريمًا في العالم. يشتهر دانيال بتحضيره للأطباق الفرنسية التقليدية مع إضافة لمساته الخاصة إليها. وهو طاه وصاحب مطاعم في جميع أنحاء العالم، غير أنه يُعرف بمطعمه الذي يحمل اسمه، DANIEL، في نيويورك والذي فاز عنه بنجوم ميشلان الثلاث.

وقد كتب بولو سبعة كتب في مجال الطهو، وحاز على ثلاثة جوائز من جوائز مؤسسة جيمس بيرد، منها لقب الطاهي البارز ولقب صاحب المطعم البارز. كما حاز لقب فارس من جوقة الشرف من الحكومة الفرنسية ولقب أفضل طاهٍ للعام 2011 من معهد الطهو في أمريكا. والجدير بالذكر أن بولو شارك في تأسيس منظمة جائزة بوكوس الذهبية في الولايات المتحدة، وهو رئيسها.

الشيف التنفيذي توما بيات

ولد الشيف التنفيذي توما بيات في فرنسا وقد كان عضوًا أساسيًا في مجموعة مطاعم Bar Boulud, London، منذ افتتاحه في مايو 2010، وقد أحضر معه خبرة 14 سنة في هذا المجال، حيث قضى 7 سنوات منها في العمل في مجموعة مطاعم دانيال بولو.

اكتسب توما بيات خبرة وثقة في النفس من خلال العمل الدؤوب تحت إشراف الشيف الشهير دانيال بولو، وفي مايو 2010، تمت دعوته إلى افتتاح مطعم بار بولو في لندن في فندق Mandarin Oriental Hyde Park، بالتعاون مع دين يشاريان. في العام 2012، عاد توما لفترة وجيزة إلى باريس، حيث عمل عن كثب مع جيل فيرو وفريقه الذي يضم متخصصين معروفين في مجال الشاركوتري. بعد ذلك، عاد إلى موقعه في مطعم Bar Boulud في لندن في العام 2013. في العام 2015، تم تعيين الشيف توما في منصب شيف تنفيذي وهو يحرص على الحفاظ على أعلى معايير الجودة في كل مرة، التي أصبح Bar Boulud يُعرف بها.

إغلاق

الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في غرفة خاصة

تتسع كل من الغرفتَين الخاصتين لتناول الطعام لدينا لغاية 20 شخصًا وتوفر لهم أجواءً راقية وتصاميم أنيقة.

وتم تجهيز كل غرفة منهما بإضاءة ساحرة لتوفير أجواء دافئة وحميمة وسط السجاد المصنوع من نسيج البلاش والسقفيات الخشبية والجدران باللون الكريمي والمرايا ولوحات لوريللو. يجتمع الضيوف حول طاولة مستطيلة أنيقة تعلوها ثريات مستديرة.

يرجى الاطلاع هنا على مزيد من التفاصيل حول المساحات الخاصة لتناول الطعام.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن إجراء الحجز عن طريق جهة الاتصال أدناه.

طاولة شاغرة
opentable.com