مرحبًا بك في فندقنا بحلّته الجديدة كليًا.

يخضع حاليًا فندق Mandarin Oriental Hyde Park, London لأحد أعمال التجديد الأكثر شمولية في تاريخه العريق الممتد على مدار 115 عامًا، بهدف تعزيز موقع الفندق كأحد أفضل الفنادق في وسط لندن. يقع الفندق في منطقة نايتسبريدج على بُعد خطوات قليلة من متجر هارودز، ويبقى متاحًا طيلة فترة أعمال التجديد التي ستنتهي في ربيع العام 2018.

عُهِدت أعمال الإشراف على مفهوم التصميم العام إلى المصممة العالمية الشهيرة جويس وانغ. وقد استوحت وانغ تصاميمها من إرث الفندق الملكي وموقعه الهادئ قرب الحديقة، بالإضافة إلى سحر العصر الذهبي للسفر الذي كان رائجًا في بدايات القرن العشرين.

ستتميز كل الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 181 بمزيد من الفخامة والراحة، ويشمل ذلك تفاصيل مستوحاة من إرث المبنى الذي يعود إلى العصر الإدواردي ومن جمال حديقة هايد بارك الطبيعي. تتضمن المزايا المستوحاة من تصميم الآرت ديكو لوحات فنية مختارة بعناية وأثاثًا بتصميم مخصص لإضفاء أجواء من الراحة والاسترخاء.



فضلاً عن ذلك، سيتم إنشاء جناحَين علويين جديدَين كليًا، مع تراسات خاصة وإطلالات شاسعة على الحديقة. تولّى مصمم نيويورك الشهير آدام د. أوكلت إلى تيهاني مهمة الإشراف على أعمال التجديد الرائعة والمبدعة في المنتجع الصحي The Spa في فندق Mandarin Oriental، بالإضافة إلى بعض أعمال التجديد في مطاعم وبار الفندق الرائجة.

بتاريخ 25 يناير 2017، كشف الفندق النقاب عن ردهة ومساحة استقبال جديدتين خلابتين تجمعان ما بين عظمة التصاميم العصرية مع لمسات منعشة تعكس الفخامة التقليدية كي يمتّع النزلاء ناظريهم بها.

وللاحتفال بهذا التغيير، كلّفت مجموعة Mandarin Oriental السير بيتر بليك الذي يُعتبر أحد أشهر فناني البوب في العالم كي يبتكر عملاً فنيًا تصويريًا بأسلوب الكولاج بعنوان "Our fans" (معجبونا) لتغطية واجهة الفندق الشهيرة حتى الأول من مايو 2017. معرفة المزيد >

إشعار لنزلاء الفندق

لغاية صيف 2017 سيكون موقع مدخل الفندق الرئيسي من نايتسبريدج عبر مدخل قاعة المناسبات.

نود أن نطمئن نزلاءنا الأوفياء إلى أننا خلال فترة التجديد هذه نبذل كل جهدنا للحد من الإزعاج من خلال حصر الضجيج بين الساعة 9 صباحًا و6 مساءً من الاثنين إلى الجمعة، وبين الساعة 10 صباحًا و1 ظهرًا يوم السبت.