إغلاق

طعم البيرو الأصيل في قلب ميامي

يقدّم مطعم La Mar by Gaston Acurio مأكولات من المطبخ البيروفي العريق من إعداد الطاهي الشهير غاستون أكوريو ويتيح لضيوفه فرصة استكشاف المطبخ البيروفي الأصيل بنكهاته المتنوعة. 

يتمتع مطعم La Mar بأجواء رائعة مطلة على خليج بيسكاين وأفق ميامي ويقدم أفضل أطباق السيفيتش التي يتميز بها وأنتيكوشوس من اللحوم المشوية الطازجة والكوكتيلات المميزة. 

يوفر المطعم إمكانية تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق ويحتوي على ثلاثة مشارب ذات أجواء مفعمة بالحيوية ويقدم المأكولات المميزة ضمن قائمة طعام فاخرة تضم المطبخ الأندي الجديد إلى جانب المطبخ البيروفي الآسيوي وطبق المأكولات البحرية التقليدي سيفيتش.

أيام الأحد، يقدم المطعم فطورًا متأخرًا فاخرًا يشمل مأكولات شهية مع إطلالات مذهلة.

تفضل بزيارة Destination MO لقراءة مقالة ذات صلة

إغلاق

نكهات أصيلة، طعام بمذاق لا يُنسى

يتميز مطعم La Mar بقائمة طعام تشمل المأكولات الفاخرة من مختلف المطابخ في العالم ويقدم لزواره طعم البيرو في قلب ميامي. يقدم المطعم تجربة طعام فريدة لزواره مع توفير خيارات واسعة من مختلف المطابخ، من المطبخ الأندي الجديد إلى المطبخ البيروفي الآسيوي وطبق ثمار البحر التقليدي سيفيتش. 

يقدم البار المتخصص في مطعم La Mar مجموعة من 15 طبقًا مختلفًا، مثل طبق كلاسيكو مع السمك المفلطح والكزبرة والفلفل والبصل الأحمر والذرة البيروفية وطبق ليتشي دي تيغر وطبق نيكاي مع التونا والبصل الأحمر وطحالب النوري والأفوكادو والفجل البري والخيار والتمر الهندي ليتشي دي تيغر.

وتستمر الرحلة في عالم المأكولات مع بار الأنتيكوشوس حيث يتم تقديم المأكولات الشعبية البيروفية مع إضافة اللمسات الابتكارية إليها إلى جانب مجموعة من اللحم البقري واغيو والدجاج والأخطبوط والروبيان العملاق والهليون البيروفي المستخدم بطريقة لذيذة. 

يتسنى أيضًا للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من أطباق كوزا وزلابية البطاطا المهروسة مع طبقة من المأكولات البحرية ومجموعة من الأطباق البيروفية المميزة باللمسات اليابانية الفاخرة. 

أيام الآحاد، يقدم مطعم La Mar فطورًا متأخرًا فاخرًا يشمل قائمة طعام مستوحاة من المطبخ البيروفي وكوكتيلات مخصصة لهذه الوجبة وخاصة بالمطعم بالإضافة إلى مجموعة فاخرة من الحلويات

ولتوفير تجربة طعام مثالية، يقدم مطعم La Mar برنامجًا شاملاً من مشروبات الكوكتيل التي تتضمن قائمة من الكوكتيلات البيروفية التقليدية مع البيسكو وبراندي من عنب جنوبي أمريكا والكوكتيلات المميزة الخاصة التي تتضمن كوكتيلات باللمسات البيروفية.

إغلاق

تعرّف إلى الطهاة

غاستون أكوريو

غاستون أكوريو هو طاهي وكاتب ورجل أعمال ومروّج للمطبخ البيروفي بأطباقه الفنية الرائعة. في العام 2005، منحته مجلة أمريكا إيكونوميا، وهي المجلة التجارية الأكثر تأثيرًا في أمريكا الجنوبية، لقب "رجل أعمال العام". تضم مؤسسة أكوريو 40 مطعمًا في 12 دولة ومتجر واحد لبيع الشوكولاته، وبالتالي فهي رائدة في حمل راية المطبخ البيروفي.

في العام 2013، حصل أكوريو على جائزةThe Diners Club® Lifetime Achievement التي قدمها منظمو قائمة أفضل 50 مطعمًا في أمريكا اللاتينية. تم اختياره لاستلام الجائزة المرموقة من خلال تصويت أجراه 250 خبيرًا في المجال من كل أنحاء المنطقة. حصل أكوريو على تنويه خاص عن مساهمته الأساسية في تعزيز المطبخ البيروفي وهويته القومية.

نشير إلى أن أكوريو الكاتب قد نشر 20 رواية كانت الأكثر مبيعًا في البيرو. واعتُبر كتابه الأخير بعنوان "500 Años de Fusión" ‏(500 عام من المأكولات المختلطة) أفضل كتاب طبخ في العالم أثناء حفل جوائز Gourmand World Cookbook للعام 2008.

دييغو أوكا

ولد الشيف التنفيذي دييغو أوكا وترعرع في ليما في البيرو وكان محظوظًا في اكتساب خبرته مباشرة من أبرز موقع في عالم الطعام. استند الشيف في تحضير المأكولات المميزة والابتكارية في مطعم La Mar على معرفته في عالم الطعام التي اكتسبها من جدته ومن إرثه الياباني البيروفي ومن المأكولات التي استكشفها أثناء تواجده في المكسيك وكولومبيا. 

أثناء تدربه في معهد الطهو Universidad San Ignacio de Loyola في ليما، عمل أوكا كمتدرب في مطعم Astrid & Gaston التابع للشيف غاستون أكوريو، وهو مطعم بيروفي بارز تم تصنيفه على قائمة "أفضل 50 مطعمًا في العالم" من قبل سان بيلليغرينو. من هنا، انطلق أوكا للعمل كشيف تنفيذي في مطاعم La Mar حول العالم، بما في ذلك، في ليما وبوغوتا وسان فرانسيسكو. وفيما كان مقيمًا في سان فرانسيسكو، فاز بمسابقة "Your City Your Chef" لعام 2013 من تنظيم مجلة 7x7. 

وبصفة أوكا الشيف التنفيذي في مطعم La Mar by Gaston Acurio في فندق Mandarin Oriental، فهو يلتزم بمشاركة نكهات البيرو وثقافتها في ميامي. ترتكز قائمة الطعام التي وضعها أوكا على الأطباق البيروفية الأصيلة وقد صممها خصصيصًا لتتناسب مع أذواق المقيمين في ميامي.

إغلاق

مناظر خلابة ومأكولات شهية

يحتوي مطعم La Mar by Gastón Acurio’s على قاعة طعام عصرية وشرفتَين واسعتَين مطلتَين على خليج بيسكاين وأفق ميامي ويُعتبر بذلك العنوان المثالي للمجموعات للاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء أو لاستضافة مناسبات الشركات.

تتسع قاعة الطعام والشرفتان في مطعم La Mar للمجموعات التي تتألف من 20 إلى 100 شخص. للحفلات التي تشمل عددًا أكبر من الأشخاص، يمكن ترتيب إجراءات خاصة لاستخدام مساحة المطعم بشكل حصري.

يقدّم المطعم لضيوفه قوائم طعام مخصصة ابتداءً من المقبلات التقليدية ووصولاً إلى قائمة عشاء فاخر.

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

الهاتف
‎+1 (305) 913 8353

البريد الإلكتروني
lcuadra@mohg.com

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

رقم الهاتف
‎‏+‎1 (305) 913 8358

عنوان البريد الإلكتروني
momia-restaurants@mohg.com

طاولة شاغرة
www.opentable.com

خدمة الطعام للمجموعات
هاتف
‏‎+1 (305) 913 3854

البريد الإلكتروني
momia-groupdining@mohg.com