إغلاق

اكتشف عالمًا آسيويًا في قلب براغ

يقع مطعم وبار Spices في قلب مقاطعة Lesser Town الرائعة ويقدم مجموعة مبتكرة من الأطباق الآسيوية اللذيذة والكوكتيلات الشهية. يتميز Spices بموقع رائع لا يقل روعة عن قائمة الطعام التي يقدمها، ويشكل بسقفه المقبب بنمط عصر النهضة وبتصميمه العصري المكان المثالي لتقديم المأكولات الاستثنائية التي يحضرها الشيف التنفيذي Zdeněk Křížek.

من خلال إضافة اللمسات العصرية الجميلة على المبنى التاريخي الذي كان ديرًا، يشكل تصميم Spices توازنًا متناغمًا من الحضارات، بما يعكس طابع المدينة الماضي والحاضر وكذلك جذور Mandarin Oriental الآسيوية. يشكل Spices، بديكوره وبنوعية المأكولات التي يقدمها، النجم الساطع في عالم المطاعم في براغ، فهو مدرج في دليل ميشلان ويجذب بذلك كلاً من النزلاء والسكان المحليين على حد سواء.

نظرًا إلى أن البار في Spices يشكل موقعًا مستقلاً بحد ذاته، فهو يقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات الكلاسيكية والعصرية، إلى جانب تشكيلة واسعة من النبيذ والجعة والمشروبات غير الكحولية.

إغلاق

احتفال النكهات

لا تستخدم قائمة الطعام في Spices إلا أكثر المنتجات طزاجة، ومعظمها من إنتاج المزارعين التشيكيين المحليين، وتُعتبر بمثابة رحلة في عالم المأكولات في كل أرجاء آسيا. توضع الأطباق وسط الطاولة على الطريقة العائلية، وتُستخدم في تحضيرها مجموعة واسعة من المكونات والنكهات من كل أرجاء القارة، وتُقدم كلها بأسلوب جميل على الطريقة الآسيوية التقليدية.

إغلاق

Zdeněk Křížek

اكتشف الشيف Zdeněk Křížek المطبخ الآسيوي للمرة الأولى أثناء عمله في فندق Jalta في براغ. وهناك أُغرم بطبق التبنياكي الياباني المميز، الذي يتم تحضيره باستخدام شواية باربكيو أمام الضيوف مباشرة. بعد أربع سنوات، انتقل الشيف Křížek للعمل في فنادق Boscolo حيث صقل مهاراته في فن الطبخ لمدة ثلاث سنوات أخرى، قبل الانضمام إلى فندق Mandarin Oriental, Prague في 2006.

في السنوات العشر الأخيرة، اكتسب الشيف Křížek خبرة واسعة ومعلومات معمّقة في ما يتعلق بالمطبخ الآسيوي أثناء عمله في فنادقنا في الصين وماليزيا واليابان.

وكذلك، جال مساعد الشيف Ondřej Hutník الذي رافق الشيف Zdeněk Křížek في المطبخ، في كل أنحاء آسيا. يستخدم أعضاء فريق الطهاة معرفتهم ومهاراتهم الفريدة في تحضير الطعام ويفخرون بتقديم النكهات الآسيوية الأصيلة للنزلاء.

إغلاق

كوكتيلات منعشة وتصاميم عصرية

يقع بار Spices في الطابق الأرضي بمحاذاة المطعم، ويوفر موقعًا مثاليًا لتناول المقبلات أو الاستمتاع بالكوكتيلات الاحتفالية. وبما أن البار يشكل مكانًا مستقلاً بحد ذاته، فهو يتحول خلال اليوم من مكان هادئ أنيق خلال النهار إلى ملهى ليلي صاخب وأنيق خلال الليل.

تتوفر في البار الكوكتيلات المميزة والنبيذ والشاي والقهوة الطازجة والمشروبات الغازية، أو يمكنك الاستمتاع بها على طاولة. فضلاً عن ذلك، تتضمن قائمة الطعام مجموعة من السوشي والمأكولات البحرية وأطباق الخضار الطازجة.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

يرجى من النزلاء الالتزام باللباس الرسمي والأنيق.

البريد الإلكتروني
spices@spicesrestaurant.cz

رقم الهاتف
‏‎+420 233 088 777


تتوفر خدمة ركن السيارات مجانًا لضيوف المطعم. نرحّب بالأطفال والحيوانات الأليفة.