إغلاق

أطباق لذيذة وفاخرة

يقع مطعم Sense في الطابق 37، ويتميز بموقع رائع ومناظر ساحرة مطلة على طوكيو الشرقية. وبالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي، يوفر المطعم لضيوفه الكرام قائمة طعام شهية تجمع أطيب أطباق المطبخ الكانتوني المعاصر الغنية بالنكهات اللذيذة.

أما ديكور المطعم، فهو عصري وفخم، إذ يشمل أرضيات مبلطة مميّزة مطبوعة عليها زهرة اللوتوس. ويطغى اللون الزهري النابض بالحياة على التصميم الداخلي للمطعم. وبالفعل، يشكل المطعم الموقع الأمثل للأطباق الكانتونية اللذيذة التي يفتخر رئيس الطهاة بإعدادها.

بالإضافة إلى قائمة الطعام حسب الطلب، يقدم المطعم لضيوفه وجبة الفطور والغداء التي يشمل طبق Dim Sim المشهور في عطل نهاية الأسبوع والعطل الرسمية.


تفضّل بزيارة Destination MO لقراءة مقالة ذات صلة

إغلاق

أطباق كانتونية شهية وغنية بالنكهات المميزة

تشمل قائمة الطعام الخاصة بمطعمنا أشهى الأطباق الكانتونية المعاصرة والأصيلة والخفيفة إنما الغنية بالنكهات. وبلا شك، تستجيب قائمة الطعام الخاصة بمطعم Sense لرغبات كافة ضيوفنا الذواقين، إذ تشمل أطباق تقليدية، أبرزها طبق سمك النابوليون، وشرائح هلام الأبالون، والخضار الصينية الطازجة.


إغلاق

تعرّف إلى الطاهي

ولد الشيف توكوكاتسو توه في يوكوهاما وترعرع فيها، وهو يحمل معه إرثًا عريقًا ورثه عن أسلافه في بر الصين الرئيسي واسمًا صينيًا أصيلاً، دينغ دي شينغ. نشأ الشيف توه في يوكوهاما حيث كان جده ووالده يديران مطعمًا كانتونيًا شعبيًا، فتسنى له أن يكتشف بشكل مباشر مدى إقبال رواد المطاعم اليابانيون على المأكولات الصينية التقليدية الشهية.

لذلك كان من الطبيعي له أن ينضم إلى المؤسسة العائلية عندما بلغ العمر المناسب. يقول الشيف توه مستذكرًا: "بدأت بتحضير الأطباق الأساسية". “"كطبق الأرز المقلي والنودلز وحساء ونتون؛ ولكن منذ ذلك الحين أدركت مدى أهمية استخدام المنتجات المحلية الطازجة لتحضير أفضل النكهات."

بعد أن عمل الشيف توه في مطاعم صينية متعددة في كل أنحاء البلاد، تم تعيينه كمساعد شيف في فريق الشيف الشهير في عالم الطعام، كي مي تشين في مطعم Ryutenmon. وبعد أن اكتسب خبرة واسعة في مجال تحضير المأكولات الصينية في هونغ كونغ وبكين وغوانغ تشو وتايبيه، عاد إلى مسقط رأسه حيث انضم إلى فندق Mandarin Oriental, Tokyo في نوفمبر 2014.

يجمع الشيف توه، بصفته رئيس الطهاة في مطعم Sense في فندق Mandarin Oriental, Tokyo، بين تقنيات الطهو الكانتونية الأصيلة والثقافة اليابانية العريقة التي تصر على اختيار أفخر المكونات، لتحضير الأطباق المميزة الخاصة بالمطعم، مثل طبق لحم الخاصرة الياباني مع صلصة الفاصولياء السوداء وطبق كاسترد البيض المسلوق مع عش السنونو والسلطعون العملاق.

إغلاق

المطبخ الأشهى في الموقع الأجمل

يوفر مطعم Sense لضيوفه مناظر خلابة على امتداد النظر بفضل نوافذه البانورامية الممتدة من الأرض إلى السقف. ويتضمن المطعم غرفتي طعام خاصتين تسع كل منهما ثمانية ضيوف. ويمكن وصل الغرفتين للحصول على مساحة لتناول الطعام فسيحة ورائعة تتسع لحوالي 18 ضيفاً.

إغلاق

احجز طاولة

يمكن الحجز عبر إحدى وسائل الاتصال المذكورة أدناه.

قانون اللباس

يرجى احترام قانون اللباس الأنيق في مطعم Sense. لا يُسمح بارتداء قبعات كرة السلة والقمصان بدون أكمام للرجال طيلة اليوم. لا يسمح بارتداء السراويل القصيرة والصنادل غير الرسمية والشباشب بعد الساعة 5 مساءً.

السياسة المخصصة للأطفال

نرحّب بالأطفال بعمر 12 سنة في قاعة الطعام الرئيسية لغاية الساعة 7:30 مساءً.

الهاتف
‏‎+81 (3) 3270 8188 (نظام الحجز المركزي)

عبر الإنترنت 
احجز طاولة

عنوان البريد الإلكتروني
motyo-fbres@mohg.com

دوام العمل

الغداء
11:30 صباحًا – 2:30 بعد الظهر

ديم سوم
11 صباحًا - 3 بعد الظهر (السبت والأحد)

العشاء
5:30 – 10 مساءً