يمثل المنتجع الصحي في الفندق ملاذًا هادئًا وفخمًا ويحتوي على بعض أفضل المرافق في المدينة ويقدم العلاجات الأكثر فعالية وإنعاشًا.

نرحب بك في ملاذنا الذي يعانق السماء. خذ قسطًا من الراحة من حياتك الحافلة بالأعمال ودلل نفسك في منتجعنا الصحي حيث ينقلك المعالجون المحترفون إلى عالم خاص للاسترخاء واستعادة الشباب.

يبدأ المعالجون كل موعد بعلاج للعناية بالقدمين، ما يرمز إلى محو العالم المادي من الوجود. وبعد استشارة المعالج الفيزيائي المعمقة، سينصحك هذا الأخير بعلاجات مستوحاة من التقاليد الغربية والأسيوية تناسبك وتلبّي حاجاتك.

ولتهيئة الجسم لتجربة علاجية استثنائية، ننصح ضيوفنا بالوصول قبل 45 دقيقة من الموعد وذلك للاستفادة من مرافق التدفئة والمياه الرائعة. وبعد العلاج، سيتسنى لضيوفنا الاسترخاء والاستمتاع بالمرافق الفريدة ومناظر المدينة الخلابة من على ارتفاع 37 طابقًا. 

ننصح بالحجز مسبقًا للحصول على موعد في الوقت الذي يناسبك. لا يُسمح للنزلاء ما دون 16 عامًا بالدخول إلى المنتجع الصحي واستخدام مرافق التدفئة والمياه ومركز اللياقة.

مرافق المنتجع الصحي 

  • أربع غرف علاجية
  • خمسة أجنحة VIP Spa Suite مع مرافق خاصة
  • نظام تدفئة وتبريد ونظام مياه منفصلان للنساء والرجال بما في ذلك حوض سباحة ساحر للاسترخاء وغرفة بخار ذات جدران مرصعة بكريستال الجمشت وساونا مع نافذة في السقف ودشات بالدفق القوي.
  • قاعات للاسترخاء منفصلة للنساء والرجال
  • متجر منتجات المنتجع الصحّي

معلومات حول المنتجع الصحّي

الحجوزات

‎+81 (3) 3270 8300
motyo-spaconcierge@mohg.com

دوام العمل

9 صباحًا – 10 مساءً